تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

كمرك مطار النجف يحيل(٢٠٠ الف يورو) الى البنك المركزي

الكمارك ،،، كمرك مطار النجف الأشرف الدولي يحيل (٢٠٠ الف يورو) الى البنك المركزي .
—————-
اعلنت الهيئة العامة للكمارك عن قيام مركز كمرك مطار النجف الأشرف الدولي بإحالة مبلغ (٢٠٠ الف يورو) كان بصحبة مسافر قادم من المانيا الى البنك المركزي /مكتب غسيل الاموال وتمويل الارهاب وحسب الشروط والضوابط المعمول بها.
————
اعلام الهيئة العامة للكمارك .
٢٠٢٢/٥/٢٤

مركز كمرك الشحن الجوي ينقل مواد مشعة وخطرة

الكمارك ،،، مركز كمرك الشحن الجوي ينقل مواد مشعة و خطرة .
————-
بمتابعة و توجيه مباشر من قبل مدير عام الهيئة العامة للكمارك الحقوقي الاستاذ شاكر محمود الزبيدي ، مركز كمرك الشحن الجوي في مطار بغداد الدولي ينقل مواد مشعة وخطرة الموجودة داخل مستودعات الشحن الجوي الى اماكن أمنة وذلك حفاظا على السلامة العامة.
————
اعلام الهيئة العامة للكمارك .
٢٠٢٢/٥/٢٤

الكمارك … تنظم ورشة توعوية تحت عنوان ( المخدرات وتأثيرها على المجتمع ) في مقر الهيئة في العاصمه بغداد

الهيئة العامة للكمارك... تنظم ورشة توعوية تحت عنوان ( المخدرات و تاثيرها على المجتمع ) .
——————-
بناءً على توجيهات مدير العام الهيئة العامة للكمارك الحقوقي الاستاذ شاكر محمود الزبيدي اقامت الهيئة ورشة اليوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/٤/٢٧ في مقرها الكائن في العاصمة بغداد  تحت عنوان (  المخدرات و تاثيرها على المجتمع ) بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات و المؤثرات العقلية ( قسم العلاقات والاعلام) .
حيث تاتي هذه الورشة في إطار بناء قدرات  والسعي الحثيث في تطوير الامكانيات الذاتية لموظفي الهيئة العامة للكمارك و كذلك لحماية المجتمع من آفة المخدرات.
———————

المدير العام يستقبل مديرعام شرطة الكمارك بمكتبه في مقر الهيئة

الكمارك  ... المدير العام يستقبل مدير عام شرطة الكمارك بمكتبه في مقر الهيئة. 
........................
استقبل مدير عام الهيئة العامة للكمارك الاستاذ الحقوقي شاكر الزبيدي اليوم الأثنين ٢٠٢٢/٤/٢٥ في مقر الهيئة مدير عام شرطة الكمارك اللواء وليد حسين تعوبي .

حيث ، ناقش الطرفان اهم التحديات التي تواجه العمل المشترك وسبل التعاون  في مجال التحريات ومكافحة التهريب ، و ركز اللقاء على توفير الدعم الكامل لأقسام التحري للقضاء على التهريب بكافة اشكاله  .

اقامة ورشة تدريبية لبرنامج التصريحة الكمركيةالالكترونية لكادر موظفي مركز كمرك المنذرية الحدودي

الهيئة العامة للكمارك ،،،  ورشة تدريبية لبرنامج التصريحة الكمركية الالكترونية لكادر موظفي مركز كمرك المنذرية الحدودي .
——————-
في اطار التوجيهات التي اكد عليها مدير عام الهيئة العامة للكمارك الاستاذ شاكر الزبيدي من اجل تطوير العمل الكمركي و التحول من النظام اليدوي الى نظام الحوسبة و الاطر المعلوماتية .
انطلاق الورشة التدريبية الاولى في مقر الهيئة اليوم الاربعاء لكادر موظفي مركز كمرك المنذرية  من اجل تدريبهم على عمل  التصريحة الكمركية الالكترونية و الايجابيات التي بدورها ستخدم العمل الكمركي و تسهل و تبسط كافة الاجراءات الكمركية .

Subscribe to اخبار عامة