تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

معاون مدير عام الهيئة العامة للكمارك تجري جولة تفقدية لمديرية كمرك المنطقة الوسطى .



اجرت معاون مدير عام الهيئة العامة للكمارك الدكتورة فاطمة زيد سلمان اليوم الاحد الموافق ٤ شباط ٢٠٢٤ جولة ميدانية لاقسام مقر مديرية كمرك المنطقة الوسطى. 

و اشارت الهيئة في بيان لها ان معاون مدير العام التقت خلال جولتها بمدير كمرك المنطقة الوسطى و عدد من مدراء و موظفي الاقسام و اطلعت على سير العمل في المستودع الكمركي ، ووقفت على اهم معوقات العمل و سبل ايجاد الحلول المناسبة لها .

الكمارك ... تحتفي بيوم الكمارك العالمي تحت شعار (الكمارك تتعامل مع الشركاء التقليديين والجدد لتحقيق الأهداف).


تحتفي الهيئة العامة للكمارك العراقية بيوم الكمارك العالمي والذي يصادف يوم(٢٦/كانون الثاني) من كل عام تحت شعار (الكمارك تتعامل مع الشركاء التقليديين والجدد لتحقيق الأهداف).

المنظمة العالمية للكمارك منظمة دولية تعنى بكل ما يتعلق بالتشريعات والقوانين الكمركية التى تنظم التجارة بين البلدان وتهدف الى رفع فعالية المصالح الكمركية عبر العالم وتحسين خدماتها وتمكينها من اداء وظائفها فيما يخص تيسير التجارة وتأمين المبادلات التجارية.

تهنئة .


تتقدم الهيئة العامة للكمارك بأحر التهاني و التبريكات إلى كافة ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية الابطال بمناسبة الذكرى الثانية بعد المائة لتأسيس الشرطة العراقية بعد مسيرة اكثر من مائة عام من العطاء والتضحية في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار الداخلي لبلدنا العزيز .
الرحمة و الخلود لشهداء أبطال الداخلية و الشفاء العاجل لجرحاهم  ،وكل عام والشرطة العراقية بالف خير .

————-
المستشار حسن العكيلي 
مدير عام الهيئة العامة للكمارك
٩ كانون الثاني ٢٠٢٤

تهنئة... 

 

أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لأبناء قواتنا المسلحة بصنوفهم كافة, مثمنين الدور الذي يقومون به من اجل أمن وسلامة  البلد ومواطنيه من محاولات الاعداء للنيل من سيادة وامن وكرامة بلدنا العزيز.
الرحمة والخلود لشهداء العراق, وحفظ الله بلدنا وجيشنا وشعبنا من شرور الاعداء وكل عام وجيشنا الباسل بألف خير.

المستشار حسن العكيلي 
مدير عام الهيئة العامة للكمارك 
 ٦ كانون الثاني ٢٠٢٤.

⭕ مشاركة الهيئة العامة للكمارك في فعاليات مهرجان ( عاد العراق ) برعاية غرفة تجارة بغداد. 

🔷 تشارك الهيئة العامة للكمارك في فعاليات مهرجان بغداد للتسوق وتحت عنوان ( عاد العراق ) عبر ممثل الهيئة العامة للكمارك والذي أُطلقت فعالياته برعاية غرفه تجارة بغداد في يوم الجمعة المصادف ( ٢٩ / كانون الأول / ٢٠٢٣ ) والمستمرة لمدة ثلاثة أيام.

🔷 حيث يهدف المهرجان للمساهمة مع القطاع الخاص في إعاده افتتاح الصرح الحضاري والواجهات الأثريه لشارع الرشيد واحياء أسواقه العامرة ودعما من الحكومة في تطوير وازدهار الاقتصاد الوطني العراقي. 

🔷 وتحرص الهيئة ، على تلبية الدعوة في كافة المهرجانات والفعاليات الحكومية والدولية والأقليمية الداعمة لتطوير الاقتصاد الوطني العراقي.

Subscribe to اخبار عامة